English

    Fustany on Instagram Fustany on Facebook
    تابعي موقع فستاني للموضة والجمال أينما كنتي
من فضلك قم باغلاق مانع الاعلانات لكى تستطيع مشاهدة محتوى الموقع كاملا
موضة Header image marc jacobs ready to wear fall winter 2015 new york main image fustany ar

| بقلم هبة أبوحميد

ليدي غاغا في عرض أزياء مارك جاكوبز لشتاء 2016

على الرغم أنني كنت متشوقة للغاية لرؤية عرض أزياء مارك جاكوبز Marc Jacobs لخريف/شتاء 2016، بأسبوع الموضة في نيويورك، إلا إنني صدمت  للغاية عندما شاهدت مجموعة الملابس الجاهزة. فعارضات الأزياء ينطبق عليهم المثل الشهير "من كل فيلم أغنية" حيث أنهم يرتدون صيحات ملابس مختلفة تماما وغير متناسقة مما جعل عارضات الأزياء أشبه بالشماعات المتحركة. لا أدرك في الحقيقة ما هو السر وراء هذا الكم من الطبقات المتراكمة فوق بعضها وأين الأناقة فيها.

ولكن ما أثار انتباهي أن النجمة ليدي غاغا حضرت عرض أزياء مارك جاكوبز Marc Jacobs لخريف/شتاء 2016، وارتدت معطف طويل مزين بالفراء مع حذاء ضخم ذو كعب مرتفع وهو ما اعتادت على ارتدائه ليدي غاغا في كثير من المناسبات الهامة وعلى السجادة الحمراء.

ربما يكون ستايل حذاء ليدي غاغا المميز هو ما استوحي منه أحذية عرض أزياء مارك جاكوبز Marc Jacobs لخريف/شتاء 2016، لذا كل أحذية العرض جاءت ضخمة وبكعب عال ومنها ما هو بهيئة البوت الطويل ومنها القصير.

شاهدي في الصور الأتية صورا مختلفة من عرض أزياء مارك جاكوبز Marc Jacobs لخريف/شتاء 2016 بأسبوع الموضة في نيويورك.







تصنيفات أزياء الخريف  ألوان الخريف  موضة الخريف  صيحات الشتاء  موضة الشتاء  موضة  أخر الصيحات  مجموعة أزياء جديدة  مصممين أزياء