English

    Fustany on Instagram Fustany on Facebook
    تابعي موقع فستاني للموضة والجمال أينما كنتي
من فضلك قم باغلاق مانع الاعلانات لكى تستطيع مشاهدة محتوى الموقع كاملا
لايف ستايل Header image sagittarius man personality how to get sagittariusman fustany

| بقلم فريق فستاني

مواصفات رجل برج القوس

رجل برج القوس من شخصيات الأبراج التي تقع عليها علامة استفهام كبيرة. أتعرفين المثل القائل "ليس كل من يهيم في الحياة يكون تائها"؟ هذا هو برج القوس باختصار. رجل القوس يتطلع دومًا لمعرفة أناس جدد ويسعى لاكتشاف معلومات جديدة عن كل شيء. يثيره كل ما هو جديد وغير معلوم، وفي حالة إن شعر بأنه عالق أو محاصر فسرعان ما يترك الأمر ويسير للأمام ولا ينظر خلفه أبدًا.

رجل برج القوس أيضًا من الشخصيات المرحة والمغامرة وفي الوقت ذاته لديه جانب عميق ويتضح ذلك من طريقته الفلسفية في التفكير والنقاش مع الآخرين. وبصورة عامة، يميل رجل القوس إلى التفكير العقلاني والمنطقي ويقضي وقتا طويلا في التفكير للوصول إلى القرار المثالي. يتميز أيضا بأنه مثقف ويعشق السفر وواثق من نفسه.

اجتماعي وجريء ومحبوب، ومغامر يحب عيش كل لحظة في الحياة إلى آخر نفس. يقدر الإستقلالية والحرية ويتمتع بعقل ناضج ومتفتح، يستوعب كل ما هو مختلف في الحياة. أفضل علاقات رجل القوس تكون مع الشريك الذي يتمتع هو الأخر بالاستقلالية، أكثر من الشخص الذي يظهر احتياجه له طول الوقت. عشقه للاختلاف يجعل منه شخصية مرحة وطموحة محبة للسفر والتجربة. ملول جداً يكره الرتابة والروتين، يمكن أن تأثر قلبه وتحافظ على وجوده الدائم في حياتك عندما تكون مختلف وغير تقليدي وتبحث دائما عن التجديد. 

يقال أن برج القوس من أكثر الأبراج التي يحالفها الحظ في كل خطوة في حياتها. قد يصل إلى أحلامه عن طريق الحظ أكثر من التخطيط والعمل الجاد، لكن هذا لا يعني أنه لا يخطط ويعمل بجدية على تحقيق أهدافه. التحدي الوحيد الذي يحول بينه وبين تحقيق أحلانه هو شعوره السريع بالملل الذي عادة ما يقف عائقا في طريقه. اكتشف حظ برج رجل القوس كل يوم هنا.

تاريخ برج القوس:

 ٢٢ نوفمبر - ٢١ ديسمبر

كوكب برج القوس:

 ناري

الأبراج التي يتوافق معها برج القوس:

 الجوزاء والحمل

الأبراج التي لا يتوافق معها برج القوس:

 الثور، العذراء، السرطان، العقرب، الجدي

مميزات برج القوس:

 متفائل، صريح، مغامر، وكريم.

1- غير سطحي: من النادر أن تجد شخصية القوس سطحية! فرجل القوس بطبيعته يميل إلى التفكير العميق والبحث عن خبايا الأمور والمعني الحقيقي للحياة سواء على النحو الروحاني أو الديني. لا يستطيعون التسليم بالأمور دون فهمها من كل الجوانب، لهذا تجدهم بارعون في الحوار والنقاش. ويميلون إلى الإطلاع والقراءة والبحث عن الحكمة وراء الكثير من الأمور الحياتية.

2- حب المغامرة: كما قلنا مسبقا، فرجل القوس مغامر من الدرجة الأولى، يميل لاكتشاف تجارب وخبرات جديدة، وهو خير ما يمكنك اصطحابه معك إذا كنت تبحث عن شريك مرح وجريء للسفر أو خوض تجربة جديدة. 

3- متفائل وحماسي: عادة ما ينظر القوس إلى الجانب الإيجابي من الأمور، لأنهم مؤمنون أنه مهما حدث من أمور سيئة، فهذا يعني أن شيئاً جيداً على وشك الحدوث وستشرق الشمس من جديد!

4- متفتح العقل وذو قلب كبير: يتميز القوس بعقلية متفتحة وقلب كبير تجعلهم قادرين على احتواء الناس بمختلف أنواعهم. 

5- كريم: برج القوس من أكثر الأبراج كرما! سواء على الصعيد المادي أو العاطفي. ستجده يعطي وقته لعائلة وأصدقائة المقربين له، وستجده يكسب ثقة الكثير من الناس لصراحته وسهولة الوثوق به.  

عيوب برج القوس:

 مهمِل، الثقة الزائدة بالنفس، متقلب، سريع الملل، قليل الراحة. كسول.

1- عدم الصبر: رجل القوس ليس طويل البال على عكس كثير من الأبراج الأخرى، فرغبته في تنفيذ الأمور بشكل سريع وفي الحال قد تجعله يتخذ قرارات سريعة دون دراسة، وقد يندم عليها فيما بعد، أيضا حالة عدم التأني قد تمنعه من الوصول إلى نتائج مثالية عندما يتعلق الأمر بالعمل على مشروع.

 2- متقلب المزاج: رجل القوس يبحدث دوما عن أشياء جديدة ليكتشفها، ويتضجر سريعاً من الروتين والملل لذا فهو متقلب المزاج وهوائي الأمر الذي قد يؤثر على دوام علاقاته العاطفية وصداقاته!

3- غير منظم: طبيعة القوس عشوائية، لا يخطط بشكل سليم، وهذا نابع من كرهه للقواعد والخطوات التقليدية للقيام بالأشياء، فهو يحب وضع طريقه الخاص والسير عليه للوصول إلى أهدافه.

4- صريح بشكل زائد: الصراحة في الأساس هي أحد مميزات برج القوس، فإذا كنت تبحث عن صديق صادق ولا يجامل فلن تجد أفضل من القوس، ولكن المشكلة تكمن في صراحته الزائد عن اللزوم والتي قد يجدها البعض تطاول أو وعدم تقدير لمشاعر الآخرين (يصفه البعض بالشخصية الدبش). يستطيع كثير من الرجال القوس العمل على هذه الصفة وتحسينها مع التقدم في العمر بفضل طبيعتهم المتفتحة والقادرة على استيعاب اختلاف الآخرين.   

رجل القوس في الحب والعلاقات العاطفية

عندما يضع رجل القوس عينه على هدف معين، فلا يرتاح له بالاً إلا عند الوصول إليه وذلك نظرا لطبيعته المحبة للغزل. يحب أن يكون مسيطرا، أما فضوله فهو الذي يدفعه للتعرف على أشكال مختلفة من النساء.

يحتاج رجل القوس إلى فهم المعني الحقيقي للحب بالنسبة له قبل أن يدخل في علاقة جادة. فهو كمحب لديه جانبين، الأول مليء بالإثارة التي قد تدفعه للتحليق بك بعيدا في سماء الرومانسية والمغامرة. أما الثاني، فهو الجانب الرتيب المرتبط بتفسيره للواقع وإعادة تفكيره في معني الحب. في حالة دخولك في علاقة مع رجل القوس، استعدي لتجربة مثيرة أشبه بركوب قطار الموت.

من جانب آخر، يتميز رجل القوس بأنه صريح ويقدر الشريكة الشجاعة التي تمتلك الجرأة للإفصاح عما يدور في عقلها بصراحة. تحتاج شريكة رجل القوس منه أن يعبر عن مشاعره أكثر فأكثر، ولكن طبيعة رجل القوس تمنعه من الإفصاح بشكل دائم عن مشاعره أو أن يكون عاطفيا طوال الوقت.

يهتم رجل القوس بالجانب الجسدي في العلاقة العاطفية، الجنس والتواصل الجسدي المتمثل في الأحضان والقبلات وتلامس الأيادي شيء أساسي للتعبير عن حبه والشعور به. 

رجل القوس جذاب وحماسي ويميل إلى المرح لذا فالدخول معه في علاقة عاطفية سيكون مليء بالكثير من المرح والمغامرة. يهتم بممارسة الرياضية باستمرار والمحافظة على شكل جسمه، مما يجعله أكثر جذابية في عيون النساء. 

لا يميل برج القوس إلى الخيانة، ولكن في المقابل فهو يحب الحرية وعدم التقيد، لذا يجب أن تعطيه مساحته من الحرية الشخصية. كرهه للتقيد قد يعيق التزامه بالعلاقات، ولن يدخل في أي علاقة بشكل جدي إلا إذا تأكد من أنه سيتمتع بحريته ولكن يكون مقيدا.

من الصعب على رجل القوس فهم مشاعر الحب، لذا من الأفضل أن تكوني صريحة معه. كسول بعض الشيء، وانفعالي، يمكن أن يعاملك ببعض الندية واللامبالاة، ليس كرهاً، بل كنوع من التعبير عن الحب! فهو يميل إلى التصرف بشكل معاكس حيث يصعب عليه الاعتراف بمشاعر الحب.    

رجل القوس والعمل

يحتاج رجل القوس إلى أن يشعر بالتحدي طوال الوقت في العمل وإلا يفقد الحماس له. شعوره بالراحة في العمل يزداد مع وجود الأفكار والمهام الجديدة التي تتطلب خطط مختلفة في أغلب الوقت.

رجل القوس من الشخصيات التي تسعي إلى إرشاد الآخرين من حولهم في العمل، كما أنه صريح ولديه آراء قيمة تجعل لدي العاملين دوما رغبة في مشاورته.

كيف تثيرين اهتمام رجل القوس؟

١- لا تخشي التغيير وتجربة كل ما هو جديد.

٢- كوني صبورة وافصحي عما بداخلك مرة بعد مرة مع الحفاظ على الجانب الغامض والتشويقي في حديثك.

٣- قولي له الحقيقة دوما.

٤- تحديه.

٥- حب السفر والتجارب المثيرة يزيد حماسه.

٦- رجل القوس يحب المرأة التي تتقن فن الغزل.

٧- تجنبي التعلق الزائد به.

٨- كوني أنيقة.

٩- ضعي كريم الترطيب وعطرك المفضل قبل الخروج مع رجل القوس.

١٠- كوني واثقة من نفسك واظهري له استقلاليتك وقدرتك على الاعتماد على ذاتك، فهذا يثيره أكثر.

١١- لا تغيري من نفسك من أجل رجل برج القوس.

١٢- حاولي إثارة فضوله طوال الوقت. 

١٣- كوني متسقلة، ولا تشعريه بالاحتياج الزائد عن اللزوم في كل قررارات حياتك.

١٤- التواصل الجسدي مهم لرجل القوس. 

١٥- رجل القوش عاشق للمناقشات المثيرة والعميقة. اثيري انتباهه بحوار ممتع ومسلي.

١٦- إذا كنت تخططين للقاء عاطفي مع القوس، اجعليه يعيش تجربة مليئة بالمغامرة واختاري مكانا غير مألوف يخطف قلبه.

اقرأي حظ برجك اليوم مع فستاني >>






تصنيفات برج القوس  مواصفات رجل برج القوس  شخصية برج القوس  عيوب برج القوس  مميزات برج القوس  أبراج  شخصيات الأبراج  دليل الأبراج  علامات الزودياك  المرأة والرجل  صفات برج القوس